الصفحات أعلى

    أيقونات صفحات التواصل الإجتماعي

HONOR تقدم مجموعة منتجاتها الشاملة التي تلبي احتياجات مختلف الخبراء الرقميين

أجهزة HONOR للحياة الذكية متوفرة الآن في العراق


أطلقت HONOR، العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا والهواتف الذكية رسمياً مجموعة أجهزة الحياة الذكية الجديدة كلياً وتتضمن HONOR Band 5 و HONOR MagicWatch 2 و HONOR Magic Earbuds.

يأتي عرض HONOR بعد ارتفاع الطلب على التجارب الرقمية المتفوقة. وأصبحت HONOR من العلامات الأكثر اختياراً من قبل الخبراء الرقميين حول العالم، حيث توفر الهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والحواسيب المحمولة. وتماشياً مع استراتيجية إنترنت الأشياء ‎1+8+N‎ لدى HONOR ، وهي نظام شامل يدمج هاتف ذكي واحد مع ثماني منتجات إضافية متصلة ومجموعة واسعة من الأجهزة الشريكة المتصلة، تلتزم HONOR بتصميم تجربة ذكية شاملة لجميع السيناريوهات.

متتبع اللياقة والصحة الشامل: HONOR Band 5

HONOR Band 5 هو أحدث سوار لتتبع الياقة البدنية والصحة. يأتي جهاز تعقب اللياقة البدنية مزودًا بشاشة لمس AMOLED بالألوان الكاملة مقاس 0.95 بوصة. يتميز السوار بالعديد من التقنيات الحديثة مثل مراقبة معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة و تقنية رصد تشبع الأكسجين SpO2 في الدم بالإضافة إلى مقاومة الماء حتى 50 متر. يأتي HONOR Band 5 أيضاً بأوجه ساعة مخصصة. يأتي السوار بثلاثة ألوان مذهلة – الأزرق والأسود والزهري وأصبح الآن متوفراً للشراء بسعر رائع فقط 29 دولار.

أجهزة HONOR للحياة الذكية متوفرة الآن في العراق

المزيج المثالي بين التصميم المميز والتقنيات المتطورة في ساعة HONOR MagicWatch 2

ساعة HONOR MagicWatch 2 هي الجيل الجديد من ساعات HONOR الذكية التي تسهل الأنشطة اليومية بفضل ابتكاراتها الاستثنائية في التصميم والبطارية والوظائف.

تُظهر ساعة HONOR MagicWatch 2 المبتكرة الإمكانات الفريدة لمنتجات HONOR القابلة للارتداء، فهي تتمتع بعمر بطارية يصل إلى 14 يوماً بفضل مجموعة شرائح Kirin A1، بالإضافة إلى حزمة من التقنيات الذكية لمراقبة اللياقة البدنية والصحية المدروسة بشكل جيد. تتميز HONOR MagicWatch 2أيضاً بأوجه ساعة مخصصة وخيارين مختلفين من أحزمة الساعة لمواكبة نمط الحياة الرقمي واللياقة البدنية لدى الشباب. مع كل هذه الوظائف المميزة في جهاز واحد، تتوفر ساعة HONOR MagicWatch 2 للشراء في العراق بسعر 155 دولار للون الأسود و175 دولار للون البني.

أجهزة HONOR للحياة الذكية متوفرة الآن في العراق

سماعات HONOR Magic Earbuds الرائدة في تقنية إلغاء الضجيج النشط

تعد سماعات HONOR Magic Earbuds أول سماعات أذن لاسلكية حقيقية (TWS) من HONOR متوفرة في السوق بتقنية إلغاء الضوضاء. تتميز سماعات HONOR Magic Earbuds بتقنية إلغاء الضجيج النشط المهجّن مع ميكروفون مزدوج للتخلص من التشويش، وهي مصممة لمساعدة المستخدمين في التركيز على مهمتهم سواء كان ذلك أثناء ممارسة الرياضة أو الاستماع إلى الموسيقى. تأتي سماعات HONOR Magic Earbuds مزودة بوحدة تشغيل ديناميكية مقاس 10 مم لصوت جهير قوي وتصميم مريح داخل الأذن إلى جانب مجموعة كبيرة من الوظائف الذكية. تتوفر سماعات HONOR Magic Earbuds بسعر 99 دولار في العراق.

أجهزة HONOR للحياة الذكية متوفرة الآن في العراق


ليست هناك تعليقات